إعلان

بينها قضيتين استيلاء على المال العام.. 86 محضرًا ضد منشآت غذائية في الإسكندرية

07:11 ص الثلاثاء 15 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

حررت أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، 86 محضرًا متنوعًا ضد منشآت غذائية بعد ضبط عدد من المخالفات بها، خلال حملة مكثفة للرقابة على الأسواق بمختلف أنحاء المحافظة.

وقال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، إن حملة إدارة تموين قطاع العامرية الإسكندرية أسفرت عن تحرير محضرين لمخابز قامت بالاستيلاء على المال العام، ومحضرًا آخر لمخبز بدون ترخيص، إضافة إلى 8 محاضر لعدم الاعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادات صحية، فضلا عن ضبط قضايا بيع سجائر بسعر أزيد من الأصلي.

وأضاف سعد الله في تصريح صحفي، الثلاثاء، إن نتائج حملة إدارة شرق الإسكندرية تضمنت تحرير 8 محاضر ضد تجار تعمدوا حجب أسعار السلع، 10 محاضر لعدم حمل شهادات صحية، كما تم تحرير 6 محاضر بتهمة نقص وزن أرغفة الخبز، إضافة إلى 6 محاضر لعدم مطابقة مواصفات رغيف الخبز و2 محضر للتصرف بالدقيق .

وفي إدارة وسط التموينية،حررت حملة المديرية 4 محاضر جنح جزئية لإدارة مخابز حرة بدون ترخيص، 4 محاضر جنح بيع بسعر أزيد للسجائر عن السعر الرسمي و تحرير 10 محاضر جنح لعدم الإعلان عن أسعار السلع والمواد الغذائية.

وأشار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنه جرى سحب عينات من القمح ومشتقاته من الدقيق والردة الناعمة من المطاحن التابعه للإدارة وذلك لإرسالها إلى معامل الوزارة للتحليل واتخاذ اللازم حيال العينات المخالفة.

فيديو قد يعجبك: