إعلان

تتصدرها كلية الحقوق.. 222 حالة غش في امتحانات جامعة الإسكندرية

01:41 م الإثنين 14 يناير 2019

جامعة الاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

كشف الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، اليوم الإثنين، عن إجمالي حالات الغش خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشيرا إلى أنها بلغت 222 حالة حتى الآن.

وتتوزع حالات الغش على 10 كليات تتصدرها كلية الحقوق بـ 95 حالة، والآداب 90 حالة، و15 بالتجارة، و8 بكلية الهندسة، و3 بالتربية، وحالة واحدة بكل من كليات التمريض والصيدلة والتربية الرياضية بنات والتربية النوعية.

وأشار نائب رئيس جامعة الإسكندرية، إلى عدم وجود حالات غش حتى الآن بكليات "السياحة والفنادق، الفنون الجميلة، التربية الرياضية بنين، الزراعة، زراعة سابا باشا، رياض الأطفال، الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية".

وأوضح جابر، أنه يجرى التحقيق مع الطلاب المضبوطين أثناء الغش تمهيدا لإحالتهم إلى مجلس تأديب لتوقيع العقوبة المستحقة عليهم، منوها أن الامتحانات مستمرة بمعظم الكليات حتى يوم 24 يناير الجاري.

واعتبر جابر أن هذه الأعداد دليل على انخفاض حالات الغش هذا العام عن الأعوام السابقة، نظرا لاستخدام الكليات لكاميرات مراقبة بلجان الامتحانات، وتشديد المراقبة للحد من ظاهرة الغش.

وأضاف نائب رئيس جامعة الإسكندرية، أنه يتم العمل على حل جميع المشكلات التي تواجه الطلاب خلال فترة الامتحانات ضماناً لتأدية الامتحانات في جو من الهدوء والاستقرار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان