إعلان

محافظ الدقهلية: إزالة 202 حالة تعدٍ ثالث أيام الموجة الـ12 من الإزالات

09:16 م الأحد 13 يناير 2019

الدكتور كمال شاروبيم- محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أعلن الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، إزالة 202 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، في إطار أعمال الموجة الـ12 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة لليوم الثالث على التوالي.

وأضاف محافظ الدقهلية في تصريحات صحفية، أن الأجهزة التنفيذية في 16 مركزًا ومدينة، تمكنت من إزالة 202 حالة تعدٍ منها 119 حالة على الأراضي بالبناء، و83 حالة بالزراعة، بإجمالي مساحة 7676 مترًا للأراضي المبنية.

أشار المحافظ إلى أن مساحة التعدي على الأراضي بالزراعية، وصلت 9 أفدنة و6 قراريط و17 سهمًا لتصل إجمالي حالات الإزالة إلى 531 حالة منها 273 حالة على الأراضي بالزراعة و258 بالبناء، وبلغ إجمالي المساحة المتعدى عليها بالبناء وجرى إزالة التعديات منها 24 ألفًا و728 مترًا و34 فدانًا و22 قيراطًا و9 أسهم للأراضي التي جرى الاعتداء عليها بالزراعة.

وأكد "شاروبيم" استمرار الحملات يوميًا بالتعاون بين مختلف الوزارات، وفي مقدمتها الزراعة والموارد المائية والري والتنمية المحلية والداخلية، إضافة إلى القوات المسلحة.

وقال إن وزارة التنمية المحلية تتلقى تقريرًا يوميًا بما أسفرت عنه حملة الإزالة سواء على الأراضي التي تم البناء عليها أو زراعتها بالمخالفة للقانون.

وأوضح أن الدولة عازمة على استعادة كل الأراضي التي تم التعدي عليها من قبل بعض المواطنين بغير وجه حق وتحديًا للقانون، ولن يسمح بالتعدي على الأراضي المملوكة لها باعتبارها أموالًا عامة ملك جميع أفراد الشعب.

 

فيديو قد يعجبك: