إعلان

لتأخر السداد.. فصل الكهرباء عن نادي الرواد بالعاشر من رمضان

06:18 م الأحد 13 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب :

تعرض نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان، في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، لفصل خدمة التيار الكهربائي بصورة رسمية، بسبب مديونيات تتعلق بالتأخر في سداد فواتير الكهرباء بالمدينة.

قال المحاسب وليد الشيمي، أمين صندوق النادي، إن إدارة تلقت خطابًا من شركة الكهرباء، يوم الخميس الماضي، يطالب بسداد نحو 84 ألف جنيه قيمة فواتير مستحقة الدفع للشركة إلا أن الشركة لم تنتظر سوى 48 ساعة لفصل التيار عن النادي.

وأوضح "الشيمي" أنه تواصل مع المهندس عادل عبدالعزيز، رئيس قطاعات الكهرباء بشركة كهرباء القناة، بشأن الانتظار لحين تحويل المبلغ للشركة، خاصةً وأن خطاب المطالبة تضمّن فترة سماح لنحو 5 أيام من تاريخه، على حد وصفه، إلا أن رئيس القطاعات رفض ذلك وأمر بفصل الخدمة بصورة فورية.
من جانبه، أوضح المهندس عادل عبدالعزيز، رئيس قطاعات الكهرباء بشركة كهرباء القناة، أنه مسئولي النادي رفضوا إعطاء مسئول الإدارة الهندسية ما يفيد بالتزامهم بالسداد خلال المدة المُقترحة من جانبهم.
وأضاف رئيس قطاعات الكهرباء بشركة القناة، أنه سيصدر تعليماته بعودة التيار مرةً أخرى للنادي، على أن تكون المهلة الأخيرة حتى يوم الخميس المُقبل.

فصل الكهرباء عن نادي الرواد بالعاشر من رمضان (2)فصل الكهرباء عن نادي الرواد بالعاشر من رمضانفصل الكهرباء عن نادي الرواد بالعاشر من رمضان (4)فصل الكهرباء عن نادي الرواد بالعاشر من رمضان (3)

فيديو قد يعجبك: