إعلان

محافظ بورسعيد: بطولة البحر المتوسط "بروفة" لأمم إفريقيا 2019

01:37 م السبت 12 يناير 2019

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، إن بطولة البحر المتوسط مواليد 2002، التي ستقام في بورسعيد خلال الفترة من 17 إلى 24 فبراير المقبل، تعتبر بمثابة "بروفة" لاستضافة المحافظة لإحدى مجموعات أمم إفريقيا 2019 شهر يونيو المقبل.

وأشار المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقده في ديوان عام المحافظة، لمناقشة الاستعدادات لاستضافة بطولة البحر المتوسط، التي ستقام في صالة كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد، مضيفًا أنه تم تقديم كافة الدعم للجامعة لإنجاح البطولة، وتكليف رئيس مدينة بورفؤاد برفع كفالة المدينة وتطويرها لاستضافة هذا الحدث الرياضي العالمي.

ولفت إلى أن أحد رجال الأعمال تكفل بالتبرع بشراء ساعة الكترونية حديثة للصالة، وتم تشكيل لجان منذ عدة أشهر بالتنسيق مع الجامعة لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على تلبيتها.

وأكد محافظ بورسعيد أن بطولة البحر المتوسط ستعتبر بمثابة بروفة لاستضافة بطولة أمم إفريقيا 2019، للوقوف على نقاط القوة ودعمها، ونقاط الضعف لتلافيها، معلنًا أن الباب مفتوح للشباب بورسعيد للمشاركة في تنظيم البطولتين.

وتشهد بطولة البحر المتوسط هذه المرة مشاركة أكبر عدد من المنتخبات في تاريخ بطولات البحر المتوسط، حيث تشارك 11 دولة هي فرنسا وتركيا ومونتنجرو وإيطاليا ورومانيا وتونس والمغرب واليونان، بالإضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويشاركان بدعوة من اتحاد البحر المتوسط واللجنة المنظمة للبطولة، ومصر البلد المنظم.

فيديو قد يعجبك: