إعلان

بالصور- مدير أمن الوادي الجديد يوزع حقائب مدرسية مجانية على الأطفال الأيتام

12:32 م الأحد 02 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

وزع اللواء محمد كمال سالم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، حقائب مدرسية على الطلّاب وعلى أطفال الأيتام في القرى والنجوع خاصة الحالات الأولى بالرعاية، ضمن فعاليات مبادرة "كلنا واحد"، بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد.

وهنأ اللواء محمد كمال، مساعد الوزير لمحافظة الوادي الجديد، الأهالي بقرب العام الدراسي الجديد، مؤكدًا أن الهدف من هذه الاحتفالية هو توزيع الحقائب المجانية للأسر المعيلة والأيتام والبالغ عددها 250 حقيبة.

وأكد كمال، استمرار تفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة لاسيما طلبة المدارس في كافة المراحل التعليمية.

كما لفت إلى أن المديرية وفرت عددًا من السيارات المحملة بكميات من الأدوات والمستلزمات المدرسية كمنافذ متنقلة في الشوارع الرئيسية والميادين والقرى والتوابع على مستوى مراكز المحافظة الإدارية.

من جانبه أكد ضياء متولي، كبير مفتشي تموين مركز الخارجة، أن المنافذ شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين الذين سارعوا من أجل الحصول على المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن أسعار المكتبات والأسواق الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان