إعلان

بالصور- وزير الشباب يشارك في ماراثون للدراجات برأس البر

12:15 م الإثنين 17 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الإثنين، في ماراثون دراجات نظمته مديرية الشباب والرياضة بمحافظة دمياط، بحضور العشرات من أعضاء المراكز الشبابية والنوادي.

وانطلق الماراثون من منطقة اللسان بمدينة رأس البر، بمشاركة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، التي قدمت درع المحافظة للوزير تقديرا لجهوده في دعم مراكز الشباب والمؤسسات الرياضية بالمحافظة.

وتعهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بدعم محافظة دمياط لتأهيل وتطوير الاستاد الرياضي، مؤكدا أهميته كمركز رياضي جاذب للشباب في الإقليم.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير، للاستاد الذي ساءت أحواله وتوقف النشاط الرياضي به في كثير من القطاعات، كما تفقد صبحي ملعب الكرة وحمام السباحة.

وعقد وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين، اجتماعا مع الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط وعدد من نواب المحافظة بحضور الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير بوزارة الشباب والرياضة، وعلاء جاد مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط، ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة لبحث آليات التعاون فى الفترة المقبلة على صعيد دعم ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية بدمياط، والعمل على تطوير أداء مراكز شباب المحافظة وتفعيل دورها فى تحقيق التنمية المجتمعية من خلال إتاحة ممارسة مختلف الأنشطة بها.

واستقبلت عوض الوزير، الذي من المقرر أن يتفقد المدينة الشبابية برأس البر، والصالة المغطاة، ونادى دمياط الرياضي، فضلا عن زيارة مركز التعليم المدنى، ومركز شباب مدينة دمياط الجديدة، ونادى المستقبل.

كما يشارك الوزير فى الاحتفالية التى يتم تنفيذها بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، إضافة إلى عقد لقاء حوارى مع مجموعة من الشباب والفتيات من أبناء محافظة دمياط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان