إعلان

بالصور- وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى السلامة المهنية للعاملين في البحيرة

12:14 م الأحد 16 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

افتتح الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، ملتقى السلامة والصحة المهنية للعاملين بالقوى العاملة التي تنظمها مديرية القوى العاملة بمجمع دمنهور الثقافي بمحافظة البحيرة.

يشهد الوزير خلال الملتقى توزيع شهادات 1574 شهادة "أمان" بقيمة 500 جنيه للشهادة على أفراد العمالة غير المنتظمة المقيدة بكشوف المديرية، ويعقب ذلك زيارة مركز التدريب المهني بحوش عيسى لمتابعة التدريب التحويلي للراغبين من حملة المؤهلات وغيرهم ويوجد بالمركز 9 أقسام ويجري حاليًا العمل بقسمين بعدد 145 متدربًا.

وأقيم مركز التدريب المهني على مساحة 1500 م2 بتكلفة إجمالية 18 مليون جنيه تشمل المنشآت والورش الفنية والتجهيزات حيث يضم أقسام التفصيل، والحياكة، وصيانة الحاسب الآلي، وصيانة المحمول، وتركيب وصيانة الدش، وقسم التشغيل على الماكينات، بالإضافة إلى ورش النجارة والخراطة والحدادة.

ويقدم المركز خدمات مجانية للمتدربين من أبناء المركز والمراكز المجاورة من خلال الدورات التدريبية على مدار العام تحت إشراف مديرية القوى العاملة بالإضافة إلى المزايا التي يقدمها المركز للمتدربين " بدل انتقال – أدوات كتابية وملابس للتدريب – توقيع الكشف الطبي على المتدربين – الحصول على شهادة معتمدة من الوزارة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان