إعلان

بالصور- مدير "إيني" الإيطالية ووفد من الشركة في زيارة دير سانت كاترين

03:18 م الأربعاء 12 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أجرى كلاوديو ديسكالزي الرئيس التنفيذي لشركة "إيني" الإيطالية وأعضاء مجلس ادارة الشركة اليوم الأربعاء، زيارة لمدينة سانت كاترين، بناءً على الدعوة الموجهة لهم من الحكومة المصرية لزيارة دير سانت كاترين، رافقهم اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء خالد متولي مساعد محافظ جنوب سيناء للشؤون الخارجية وعدد من القيادات الأمنية بمحافظة جنوب سيناء.

وتفقد الوفد مكتبة دير سانت كاترين والمتحف الملحق به وأيضا كنيسة الدير، والتقوا بالمطران ديمتري ديميانوي مطران سانت كاترين.

وأعرب الوفد عن إعجابه بالدير من حيث التصميم المعماري الفريد والمقتنيات العلمية والتاريخية التي تضمها مكتبة الدير إضافة إلى توافر الأمن والأمان بالمدينة، كما حرصوا على تأدية طقوس الصلاة داخل الدير، مؤكدين أن المكان يعبر عن قدسية سماوية إضافة إلى تواجده وسط طبيعة صحراوية، ما جعله لوحة فنية فريدة ليس لها مثيل.

ورحب اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء بالوفد، مؤكدًا أن زيارة الوفد للدير تعد زيارة تاريخية، حيث إنها تؤكد مدى توافر الأمن والأمان بجنوب سيناء، مشيرًا إلى أن الوفد سيتوجه إلى مدينة أبورديس لاستكمال جولته بالمحافظة.

جدير بالذكر أن شركة إيني الإيطالية من أهم الشركات العاملة فى قطاع البترول والغاز المصري، وخصصت نحو 70% من حجم استثماراتها عالميا للاستثمار في مصر.

وتعمل الشركة في عدد من الحقول الهامة على رأسها حقل ظهر وحقل نورس حيث يبلغ حجم الاستثمارات التي ضختها في الحقلين حتى الآن 8.4 مليار دولار إضافة إلى أعمال التنقيب عن البترول بالصحراء الغربية وجنوب سيناء من خلال شركة عجيبة للبترول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان