إعلان

مريض يدخن السجائر على "ترولي الإسعاف" بالإسكندرية.. ومواطنون: "جاي يتعالج ولا يعمل دماغ"

03:29 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

مريض يدخن السجائر داخل المستشفى الأميرى بالإسكندري

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الإسكندرية – محمد عامر:

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، صورا لمريض يدخن سيجارة أثناء نقله على "ترولي الإسعاف" إلى داخل المستشفى الرئيسي الجامعي بالإسكندرية.

وتظهر الصور التي جرى تداولها على نطاق واسع، مسعفًا يجر المريض باستخدام "ترولي" بالقرب من بوابات المستشفى، بينما ظهر الأخير مستلقيا يدخن السجائر.

ولاقت الصور تعليقات ساخرة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي حيث كتب جلال محمد: "هو جاي يتعالج ولا يعمل دماغ"، فيما قال كريم كريم: "بقينا خلاص زومبي ماشيين على الأرض".

بينما حكى إسلام سمير موقفا مماثلا للتصرفات الغريبة للمرضى قائلا: "قبل كدة كان فيه خناقة في الاستقبال واحدة شالت جهاز التنفس وقامت عشان تتفرج".

جدير بالذكر أن القانون يحظر التدخين داخل المنشآت العامة ومنها المستشفيات سواء للعاملين أو الزوار أو المرضى، وذلك لضمان بيئة صحية وآمنة، ويعاقب المخالف لقرار منع التدخين بالغرامة أو الحبس.

ومن جانبه، قرر الدكتور أحمد عثمان، عميد كلية الطب في جامعة الإسكندرية، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، فتح تحقيق عاجل فوري في الواقعة، قائلا: "ما حدث أمر مرفوض تماما.. وسيتم مجازاة المقصر".

وأضاف عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية، أن المريض كان محولاً من قسم الطوارئ بمستشفى الأميري الجامعي إلى مستشفى ناريمان الجامعي للعظام بمنطقة الحضرة بسيارة الإسعاف.
مريض يدخن السجائر داخل المستشفى الأميرى بالإسكندرية1

فيديو قد يعجبك: