إعلان

محافظ الدقهلية يزور مصابي "أتوبيس بورسعيد" بإحدى المستشفيات الخاصة

06:35 م السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

زار الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، عددًا من المصابين من أبناء مدينة المطرية جراء الحادث الذي وقع الأسبوع الماضي على طريق "بورسعد - الإسماعيلية" وأسفر عن وفاة 12 وإصابة 16 آخرين خلال ذهابهم إلى أعمالهم في منطقة الاستثمار.

وأمر محافظ الدقهلية، بالمتابعة الجادة والدقيقة للحالة الصحية للمصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية والصحية وبمتابعة مستمرة من أطباء مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.

واستمع المحافظ، إلى شرح مفصل عن الحالة الصحية للمصابين من الأطباء المعالجين والمتابعين لهم بالمستشفى، مؤكدًا الالتزام التام من جانب صاحب المصنع الذي يعمل به المصابين ببورسعيد بالمتابعة المستمرة مع المستشفى وحتى تماثل الجميع للشفاء.

وتلقت طوارئ الصحة يوم الأحد الماضي، إخطارًا بوقوع حادث تصادم أتوبيس رحلات دقهلية يحمل لوحات معدنية رقم "30105" مع سيارة نقل رقم "7184 د م ر" بمقطورة "د . ق. ب 3847 " بالكليو 17 بالقرب من محطة تحصيل الرسوم جنوب بورسعيد على طريق "بورسعيد - الإسماعيلية" ووقوع عدد من المصابين والوفيات.

وتم الدفع بسيارات إسعاف للتعامل مع الحادث، ونقل 18 مصابًا بينهم مصابين حالتهما خطرة إلى مستشفى بورسعيد العام "الأميري" ووضعت 9 جثث لضحايا الحادث بالمشرحة تحت تصرف النيابة، قبل ارتفاع أعداد الضحايا إلى 11 عاملًا وانخفاض أعداد المصابين إلى 16 مصابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان