إعلان

تماسيح أم "ورل"؟.. رعب في سوهاج مصدره ترعة الفاروقية

03:49 م الجمعة 03 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

سيطرت حالة من الرعب على أهالي مركز ومدينة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، عقب ظهور تماسيح في ترعة الفاروقية المجاورة للطريق الزراعي السريع الشرقي، وظهورها في المنطقة الجبلية والزراعات التي تحد الترعة من الجهة الشرقية.

وقال محمد إسماعيل، أحد أهالي مركز دار السلام إن بعض الأهالي شاهدوا تمساحا في المنطقة الجبلية المجاورة للترعة من الناحية الشرقية، ورشقوه بالحجارة ما دفع التمساح للنزول إلى الترعة، مضيفًا أن بعض الأهالي الذين شاهدوه أكدوا أنه "ورل" وليس تمساحا.

وقال المهندس لطفي محمد علي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام إنه لم يتلق أي بلاغات أو شكاوى من المواطنين فيما يخص ظهور مثل هذه الحيوانات في ترعة الفاروقية، مضيفًا أنه دائمًا ما يتردد على الطريق المجاور للترعة لكنه لا يشاهد تلك الحيوانات.

وقال العميد علاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية بسوهاج إنه لم يتلق بلاغات بظهور تلك الحيوانات بدائرة مركز دار السلام، مضيفًا أنه منذ حوالي أسبوعين تلقى إخطارًا من محافظة سوهاج بظهور تماسيح بترعة الفاروقية أمام قرية الأحايوة شرق التابعة لمركز أخميم، موضحًا أن القوات انتقلت للمكان الذي وردت منه الشكوى بظهور التمساح فيه ولم تجد شيئًا.

وقال محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم إنه تلقى شكوى هاتفيه من أحد المواطنين بظهور تمساح بترعة الفاروقية أمام قرية الأحايوة شرق، وهو ما أكدته الرؤية العينية والمشاهدة الحقيقة لعمدة قرية الأحايوة شرق، مضيفًا أنه شكل لجنة مكبرة للانتقال إلى المكان وفحص الشكوى لكن لم تر تمساحا أو أي حيوان يشبهه في الشكل، ورجح إمام أن يكون الحيوان الذي شاهده أهالي دار السلام هو "ورل" وليس تمساحًا.

فيديو قد يعجبك: