إعلان

محافظة الدقهلية تدرس تمويل بنك التنمية الصناعية لعدد من المشروعات

06:53 م الخميس 02 أغسطس 2018

لقاء محافظ الدقهلية بنائب رئيس مجلس ادارة بنك الت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، دراسة إمكانية تقديم بنك التنمية الصناعية التمويل اللازم لإقامة وتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والصناعية والخدمية، إضافًة إلى أنشطة الأسواق لتوفير فرص عمل للشباب، والحد من البطالة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، مع حمدي عزام، نائب رئيس مجلس ادارة بنك التنمية الصناعية، طارق جلال، بقطاع المشروعات، وأيمن محمد، بقطاع التجزئة، وأيمن عدلان، رئيس قطاع منطقه الدلتا بالبنك.

وقال محافظ الدقهلية إنه سيجري التركيز على دراسة إمكانية تمويل مشروعات تنفيذ الغاز الطبيعي في المناطق غير المخدومة به عملًا على راحة المواطنين.

وأوضح "الشعراوي" دراسة دعم تنفيذ وإقامه المناطق الصناعية الجديدة في العصافرة، ميت غمر، جمصة، المطرية، وتمويل برامج تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والمرافق.

وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة العديد من المجالات التي يمكن للبنك المساهمة في تقديم التمويل اللازم للمشروعات بها، والتي تطمح الدقهلية في تنفيذها وإقامتها بهدف إتاحة فرص عمل للشباب، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة، إضافة إلى تنفيذ مشروعات جديدة.

وكلّف "الشعراوي" بتشكيل لجنة مشتركة من ممثلي البنك، والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة، تقوم بوضع الآليات الخاصة ببنود التعاون من أجل تنفيذ مشروعات تستهدف في المقام الأول تحقيق مطالب وتطلعات مواطني المحافظة، وتحسين مستوى الخدمات فضلًا عن استهداف خلق فرص عمل جديدة للشباب للمساهمة الفعّالة في الحد من البطالة بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان