إعلان

خبيرة في مشروع الاتحاد الأوروبي تشيد بتجربة المنيا في المشاركة المجتمعية

04:01 م الإثنين 02 يوليو 2018

ورشة عمل نظمتها التنمية المحلية في المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أشادت ميرهام أنور، خبير محلي في مشروع دعم وإصلاح الإدارة العامة والتنمية المحلية، والذي يموله الاتحاد الأوروبي، بجهود محافظة المنيا في تنفيذ المشروع من خلال الدعم الاستراتيجي الذي يحظى به البرنامج.

وقالت "أنور" خلال ورشة العمل التي شهدها عصام البديوي، محافظ المنيا، ونظمها مشروع دعم وإصلاح الإدارة العامة، والتنمية المحلية، والذي نفذته المحافظة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إن المنيا "قصة نجاح" في تنفيذ المشاركة المجتمعية وفريق المدربين الخاص بالمحافظة لنقل الخبرات لمحافظات أخرى.

وقال الدكتور رضا فاروق، منسق المشروع، إن ورشة العمل تناولت عرض إنجازات التخطيط المحلي المتكامل وهو أحد فعاليات المشروع خلال 4 سنوات في مجالات خدمة المواطنين والتخطيط وصناعة مركز للتدريب وصناعة مدربين وصل عددهم إلى 18 مدرب بالمنيا كنواة لفريق تدريبي للوزارة مع تطوير المراكز التكنولوجية بمراكز مطاي والمنيا وملوي وبرنامج خدمة مع إبتسامه .

واستعرض المدربون في المشاريع الحقائب الخمسة التي تم التدريب عليها وتضم الإسراع بالتنمية والمشاركة المجتمعية والتخطيط للتنمية المحلية المتكاملة واللامركزية والاستثمار والإنفاق المحلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان