إعلان

طلب إحاطة لوزير الشباب بعد وفاة طفلة بالمدينة الرياضية في بورسعيد

10:44 م الإثنين 16 يوليو 2018

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أبدا النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، غضبه الشديد، اليوم الاثنين، عقب واقعة وفاة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، بالمدينة الرياضية بحي الضواحي.

وأكد "حسين"، في تصريحات صحفية، أن وفاة الطفلة جريمة يجب أن يُعاقب عليها المسئولين، مشيرًا إلى أن المدينة الرياضية التي وصلت تكلفتها إلى ما يزيد عن 350 مليون جنيه، لا يمكن أن تكون بدون وحدة طبية وأطباء ومسعفين، بالرغم من أنه جرى تخصيص مكان لذلك.

وأعلن عضو مجلس النواب أنه سيتقدم صباحًا بطلب إحاطة عاجل لوزير الشباب والرياضة، بسبب الإهمال في تجهيز الوحدة الطبية بالأجهزة والكوادر الطبية اللازمة، ما تسبب في إزهاق روح الطفلة، كما سيطالب بمحاسبة المقصرين، وتشكيل لجنة للوقوف على الأسباب الحقيقة وراء الواقعة، ومحاسبة المسئول الذي لم يوافق على تجهيز الوحدة الطبية بالرغم من إنشائها.

كانت مديرية الشئون الصحية، أعلنت أن مستشفى الزهور المركزي، استقبل الطفلة روفان حسام حسن، عن طريق سيارة الإسعاف، مصابة، في حالة سيئة، نتيجة سقوطها في حمام السباحة إثر إصابتها بدوار أثناء اللهو واللعب فأصيبت بالرأس فور سقوطها، وقام الفريق الطبي بتقديم الإسعافات الأولية إلا أنها توفيت أثناء التعامل معها، ومحاولة إنقاذ حياتها، دون جدوى.

فيديو قد يعجبك: