إعلان

الكلاب في المنوفية من ترويع المارة إلى "سوق الجمعة".. وأهالي: تنشر الرعب بالشوارع

12:20 م الأحد 15 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

انتشرت ظاهرة تربية الكلاب واصطحابها في شوارع مدن المنوفية، خاصة العاصمة مدينة شبين الكوم، إذ يصطحب الشباب كلابهم الشرسة المربوطة بسلاسل حديدية للمنظرة وترويع المارة ومعاكسة الفتيات.

قالت إيمان عبدالله، طالبة، إنها فوجئت منذ فترة باصطحاب الشباب للكلاب من الأحجام الكبيرة للسير معهم في الشوارع، خاصة في مناطق التجمعات كشارع الاستاد بشبين الكوم أكبر الشوارع التجارية، كنوع من المنظرة، ولفت أنظار الجميع إليهم، وخاصة الفتيات.

بينما قالت مي أحمد، ربة منزل، إنها مندهشة من تفشي الظاهرة، مشيرة إلى أنها تصاب بحالة رعب من منظر الكلاب الضخمة على نواصي الشوارع، خاصة أثناء سيرها مع أطفالها.

فيما قال أحمد علي، طالب إنه يربي مجموعة من الكلاب، مشيرًا إلى أنها تحتاج إلى المشي كل يوم، لافتًا إلى أنه يختار أوقاتًا مناسبة في الليل حتى لا يزعج المارة، خاصة بعد انتشار الظاهرة.

من جهته أكد مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، عدم تلقي أي بلاغات بترويع المارة بالكلاب، وفي حالة تلقي أي بلاغ يتم التعامل مع المخالفين.

وأوضح، أن مجموعة من الشباب قرروا إقامة سوق للكلاب، يوم الجمعة، بمدينة شبين الكوم، لكن تم إلغاءه بعد أول مرة بسبب البلاغات المتكررة من أهالي المنطقة لخوفهم من السوق، والكلاب وخطرها على أسرهم وأطفالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان