إعلان

​نقيب صيادين كفرالشيخ: اختفاء قارب صيد على متنه 3 أفراد

03:14 ص السبت 14 يوليو 2018

أحمد عبده نصار نقيب الصيادين في كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

قال نقيب الصيادين في كفرالشيخ، أحمد عبده نصار، إن قارب صيد المسماه "الحاج حسن 2" اختفى في مياه البحر المتوسط، ويحمل على متنه 3 صيادين من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، وهو في طريقه للعودة إلى بوغاز رشيد قادمًا من دولة ليبيا.

وأكد نقيب الصيادين في كفرالشيخ، في تصريحات صحفية، السبت، أن القارب المذكور كان يعمل في ميناء مصراته الليبي منذ سنوات بالشراكة مع أحد المواطنين الليبيين وبعد إنتهاء فترة الشراكة بتاريخ 1 / 7 / 2018 تحرك القارب من ميناء مصراتة وعلى متنه 3 صيادين متوجهًا إلى بوغاز رشيد حيث مرسى قوارب الصيد في هذا البوغاز.

وكشف نصار، عن أسماء الصيادين الثلاثة الذين كانوا على متن هذا القارب هم: "محمد عبد الفتاح عبد الجواد"، و"محمد منصور المدخوم"، و"عبدالله محمد حسن رمضان"، وجميعهم من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس.

وقال نقيب الصيادين في كفرالشيخ، إن هؤلاء الصيادين أنقطعت أخبارهم منذ حوالي تسعة أيام حيث كان من المقرر وصول القارب إلي بوغاز رشيد في يوم أقصاه 6 / 7 / 2018 وإلى الآن أصبحت الأتصالات بهم وبالقارب منقطعة ولم يجرى الوصول إلي أي معلومة عن القارب بخصوص رسوها في أي ميناء بالبحر الأبيض المتوسط من عدمه.

وناشد نقيب الصيادين في كفرالشيخ، القيادة السياسية المصرية بمحاولة البحث أو الوصول إلى أي معلومة تدل النقابة علي مكان القارب والصيادين الموجودين علي متنه لافتًا إلى أن هناك حالة من الحزن والترقب تسيطر على أهالي قرية برج مغيزل بعد علم أهالي القرية باختفاء القارب المذكور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان