إعلان

بالصور- مدينة طلخا تنجو من كارثة.. والنيران تلتهم نادي العاملين بالكهرباء

04:52 ص الثلاثاء 05 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أنقذت العناية الإلهية مدينة طلخا، فجر اليوم الثلاثاء، من كارثة مروعة، إثر اشتعال النيران في نادي العاملين بالكهرباء أمام محطة الكهرباء، وبالقرب من شركة الدلتا للأسمدة، ما تسبب في التهام النيران لمحتويات النادي، قبل السيطرة على الحريق وإخماده، وقبل ساعات من إجراء انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بشركة وسط الدلتا لإنتاج الكهرباء والمقرر عقدها في صالة الأفراح.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز شرطة طلخا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، باشتعال النيران داخل نادي العاملين بكهرباء طلخا.

وانتقلت قوات الحماية المدنية و12 سيارة إطفاء بقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، وبإشراف اللواء مروان عبدالمعطي، مدير الإدارة، وضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد شبانة، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وجرى السيطرة على الحريق وإخماده وتأمين المنطقة بالكامل.

وتسبب الحريق في اشتعال النيران والتهام محتويات قاعة أفراح داخل النادي، والتهام الصناديق المعدة لإجراء انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالشركة، كما أصيب أحد أفراد الحماية المدنية من العاملين بشركة الكهرباء ويدعى عزت السيد متولي، 33 سنة، باختناق ونقل إلى المستشفى.

وبسؤال مدير قاعة الأفراح، قال إن مسؤولي النادي سلموا صناديق الاقتراع المخصصة لإجراء الانتخابات، ووضعها داخل القاعة، إلا أنه فوجئ باشتعال النيران في الداخل وامتدادها لباقي القاعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وانتداب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة لبيان سبب الحريق، وتفريغ كاميرات النادي، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان