إعلان

بالصور- انهيار جزء من عقار قديم دون خسائر بشرية في كفر الشيخ

02:40 ص الثلاثاء 05 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهد الشارع المجاور لمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، بمدينة دسوق في كفر الشيخ، أمس الاثنين، انهيار جزء من أحد العقارات القديمة، بجوار مسجد الدسوقي، ما أدى إلى خوف وذعر سكان المنازل المجاورة له.

تلقت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق، بلاغًا بسقوط جزء من عقار قديم، يُعرف بمنزل الملا، بجوار مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، أمام باب الحريم، دون خسائر بشرية.

انتقل إلى مكان الواقعة، العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، والسيد شنقار، نائب رئيس مجلس مدينة دسوق، رفقة وليد فاروق، رئيس حي جنوب، وطارق طه، رئيس قسم الإزالات ومخالفات البناء وفق توجيهات رئيس مركز ومدينة دسوق، للتعامل مع هذا البلاغ واتخاذ ما يلزم فيما جرى فرض طوقًا أمنيًا حول هذا العقار.

وأكد اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن هذا العقار المنهار جزء منه، مكون من 3 طوابق، وصدر له قرار إزالة يحمل رقم 64 لسنة 2017، من لجنة المنشآت الأيلة للسقوط، وجرى الإخلاء لعدد 4 محال، وشقة بالطابق الأرضي، وإزالة الأجزاء التي بها خطورة، تمهيدًا لإزالة العقار حتى منسوب سطح الأرض.

فيديو قد يعجبك: