إعلان

بدء الإجراءات التنفيذية لتطوير منطقة "العلوة" بالقليوبية

10:56 ص الأربعاء 30 مايو 2018

محافظ القليوبية يناقش اجراءات تطوير منطقة العلوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، اجتماعا حضره مندوبي مؤسسة مصر الخير، ورئيس مدينة قليوب، ومدير وحدة تطوير العشوائيات، ومدير عام مركز الشبكات الأرضية، ومسؤولي الآثار، لمناقشة البدء في الإجراءات التنفيذية لتطوير منطقة العلوة التابعة لقرية سنديون بمركز قليوب بالتعاون والتنسيق الكامل مع مؤسسة "مصر الخير".

وأصدر عشماوي تعليمات بسرعة البدء في استخراج تصاريح الهدم والبناء بعد الانتهاء من الرفع المساحي والتصميمات الهندسية للمنازل وبحث الحالات الاجتماعية للمواطنين.

وأكد عشماوي، أنه من المقرر عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة لتوقيع بروتوكول تعاون بين محافظة القليوبية ومؤسسة مصر الخير للبدء في تنفيذ المشروع، وذلك لخدمة المواطنين وللحفاظ على أرواحهم وضمان حياة كريمة لهم، لافتا إلى أن هذا البرنامج على غرار برنامج "سترة" الذي يستهدف تحسين بيئة السكن للأسر الفقيرة، بإشراف وزارات التضامن الاجتماعي، والتنمية المحلية، والإسكان والمرافق.

وأضاف عشماوي، أنه سيسعى بالتعاون مع المؤسسات الخيرية ورجال الأعمال لتطوير القرية وبذل الجهود لتوفير حياة كريمة للمواطنين والقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان