إعلان

قبل افتتاحه في 30 يوليو.. ننشر صور مشروع "بشائر الخير 2" بالإسكندرية

10:39 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أوشكت الشعبة الهندسية في المنطقة الشمالية العسكرية على الانتهاء من مشروع التطوير الحضاري لعشوائيات غيط العنب بالإسكندرية "بشائر الخير 2"، وذلك تمهيدًا لافتتاحه في 30 يونيو المقبل.

وأجرى المحافظ الدكتور محمد سلطان، يرافقه اللواء أحمد العزازي رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، اليوم الأحد، جولة ميدانية بالمشروع، للوقوف على آخر المستجدات ومتابعة سير الأعمال الإنشائية.

يأتي مشروع "بشائر الخير 2" في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل حياة كريمة للمواطن المصري.

وقال المحافظ إن العمل بالمشروع يسير على قدم وساق وبأقصى جهد ممكن من كافة الجهات المشاركة للانتهاء منه في الوقت المحدد، مشيرًا إلى أنه تم توسعة مزلقان السكة الحديد وجعله مسارين وتركيب أعمدة الإنارة.

وأضاف أنه يتم حاليًا إقامة مجمع تجاري لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة ، لافتًا إلى أن المحافظة تعكف على إنهاء كافة مشروعات تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة وإقامة عقارات سكنية بديلة تليق بمواطنيها.

ويعد مشروع مدينة "بشائر الخير ٢"، هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب، والذي شملت المرحلة الأولى ١٦٣٢ وحدة سكنية.

وتستهدف المرحلة الثانية إنشاء ١٨ بلوك وعمارة فردية، بإجمالي ٣٧ عمارة، تشمل ١٨٧٠ وحدة سكنية، علاوة على العديد من الخدمات الأخري والمحال والمولات التجارية بالدورين الأرضي والأول.

وأوضح المحافظ أنه يتم حاليًا تجهيز الوحدات السكنية التي تم الإنهاء منها وتزويدها بالأثاث وجميع الأجهزة اللازمة، مشيدًا بجهود المنطقة الشمالية العسكرية في إنجاز المشروع بمراحله الثلاثة بتبرعات رجال الأعمال والمجتمع المدني.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان