إعلان

محافظ السويس يتابع إنشاء كوبري الجيش المصري وتطوير الطريق السريع

03:27 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تفقد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس أعمال تطوير طريق السويس – القاهرة، للوقوف على أعمال التوسعات الجارية بالطريق، والتي تبدأ من طريق "مصر إيران" وحتى ميدان فكري زاهر، بطول 5.5 كيلو مترًا.

وتأتي أعمال التطوير استكمالًا لمشروع تطوير وتوسعة طريق السويس – القاهرة، بطول 70 كيلو، بتكلفة 76 مليون جنيه.

وطالب المحافظ من الشركة المنفذة للمشروع خلال تفقده اليوم الأحد، الانتهاء من المشروع في المواعيد المحددة في سبتمبر المقبل، على أن يتم افتتاح الطريق في احتفالات السويس بالعيد القومي، لافتًا إلى أن الأعمال التي تم إنجازها تتجاوز 50%.

كما تابع "حامد" أعمال إنشاء كوبري الجيش المصري، والذي يتكلف إنشاءه 150 مليون جنيه، تتحمل تكلفته القوات المسلحة هدية لشعب السويس، ويعمل الكوبري على ربط المدن الجديدة بحي عتاقة، بمدن حي فيصل.

وتنفذ الشركة المتولية أعمال الإنشاء الكوبري على شكل زهرة اللوتس، ويبلغ طول الكوبري 760 مترًا، وبعرض 25 مترًا، ويضم ثلاث حارات، وهو مقام أعلى طريق السويس - القاهرة، ويختصر الوقت للمتجهين إلى القاهرة ومدن السلام وموقف الأتوبيس وجامعة السويس.

وشجّع المحافظ العمال الذين يواصلون الجهد خلال نهار رمضان متحملين الجوع والعطش، وطالبهم بسرعة إنجاز العمل ليتم افتتاح الكوبري ليواكب احتفال السويس بالعيد القومي.

وشاهد المحافظ المخطط العام للمنطقة المحيطة للكوبري والشكل العام لها بعد الانتهاء من التنفيذ، ومن المخطط أن تشمل المنطقة ساحات انتظار وإنشاء موقف موحد لكل الخطوط العاملة بين مدن فيصل وحي الأربعين، وعمل محاور مرورية ومداخل وبوابات للمدن بحي فيصل وحي عتاقة، مع وضع تصور بمدخل المحافظة يليق باسمها عند الكيلو 109.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان