إعلان

قتيلان و11 مصابًا.. الزوج أشعل النار بزوجته وأبنائه وأقاربهم في الإسكندرية (فيديو وصور)

02:23 ص الأربعاء 02 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أشعل شخص النيران في زوجته وأبنائه الأربعة وأقاربهم انتقامًا منها لطلبها الطلاق بسبب خلافات زوجية، مساء الثلاثاء، وذلك داخل مسكنهما في منطقة السيوف شرقي الإسكندرية، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين، بينهمعريف شرطة بالحماية المدنية.

تلقى مدير الأمن اللواء مصطفى النمر إخطارًا من مأمور قسم ثالث المنتزه بحريق في شقة بشارع وديع باسورد في منطقة السيوف دائرة القسم.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يبين لحظة اشتعال النيران ووصولها لشرفة الشقة محل البلاغ، ووجود إحدى الضحايا تستغيث من بلكونة المنزل.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثالث المنتزه وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة نشوب حريق بشقة محل البلاغ بالطابق الخامس، واحتراق محتوياتها بالكامل.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فيما أصيب رجل الإطفاء عريف شرطة سليمان حامد سليمان باختناق ونقل إلى مستشفى الشرطة.

أسفر الحريق عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين، هم: "أمل. م. ر - 35 سنة" زوجة المتهم، وأبناؤه: "رزان - 7 سنوات"، و"محمد - 8 سنوات"، و"أحمد - 9 سنوات"، و"رورو. ا. م - 12 سنة"، و"إسلام. إ. م - 34 عامًا" إداري بشركة العامرية للبترول (زوج شقيقة المجني عليها)، وزوجته "شيماء. م. ر"، ونجلهما "آسر - 5 سنوات"، ووالد زوجته "محمد. ر. ع - 70 سنة" بالمعاش، وزوجته "ليلى. م"، وآخر من الجيران يدعى "أحمد".

كشفت تحريات ضباط المباحث، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، أن المدعو "البدري. م. ا - ٤٠ سنة" صاحب مكتب رحلات، أشعل النيران في المنزل متعمدًا بسبب خلافات بينه وبين زوجته، ورفضها التصالح معه وطلبها الطلاق منه.

نُقل المصابون إلى المستشفى الرئيسي الجامعي، والجثتان إلى مشرحة كوم الدكة، وأخطرت النيابة، وانتقلت الأدلة الجنائية لمعاينة المسكن.

فيديو قد يعجبك: