إعلان

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يُقرر تجميل مسجد ناصر وإعادة النظر في موزعي البوتاجاز

12:36 ص الجمعة 18 مايو 2018

اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء الخميس، تجميل مسجد ناصر، بمدينة الخارجة، وإعادة النظر في خطوط سير وتوزيع موزعي اسطوانات البوتاجاز المنزلية.

جاء ذلك خلال لقاء شعبي، مع محافظ الوادي الجديد، وروّاد مسجد ناصر بمدينة الخارجة، عقب صلاة التراويح بالمسجد.

كما تضمن اللقاء، قرار المحافظ، بدهان وتجميل مسجد ناصر، وذلك من حساب صندوق "استبقوا الخيرات والتبرعات" على أن يتم استكمال الأعمال المطلوبة من جانب المحافظة.

كما قرر "الزملوط" بحث موقف الاعتمادات المالية المخصصة للمرافق بجمعيات الإسكان، ودراسة توفير "يوتيرن" بشارع جمال عبدالناصر بمدينة الخارجة، بناء على طلب المواطنين بالمنطقة، ونظرًا لطول المسافة ما بين ميدان بنك ناصر، وحتى ميدان بيع المصنوعات، ودراسة تخصيص غرفة بالمبنى الإداري للمحافظة لصالح منطقة الوعظ لاستغلالها كمقر للجنة المصالحات.

إضافة إلى ذلك قرر بحث احتياجات الأحياء من الإنارة على أن تكون البداية بالأحياء والمناطق الشعبية، إعادة النظر في توزيع موزعي اسطوانات البوتاجاز بمختلف الأحياء، وتشكيل لجنة بعضوية التفتيش المالي لدراسة وبحث موقف الاعتمادات المخصصة للمرافق بكافة جمعيات الإسكان، وعدم استغلالها في الأغراض المخصصة لها، والتي سددها المواطنون، ودراسة ردم خط صرف صحي قديم بحي "باتا"، في حالة عدم استغلاله نظرًا لتسببه في تجميع الحشرات والفئران به.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان