إعلان

تجديد حبس المتهم الرئيسي بقضية "الحاجة سعدية" في الدقهلية 15 يومًا

12:18 ص الجمعة 06 أبريل 2018

الحاجة سعدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قرر رئيس النيابة الكلية بالمنصورة، تحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، تجديد حبس المتهم عبدالله محمد المنزلاوي، المتهم الرئيسي في قضيـة "شنطة الكابتجون"، التي جرى ضبطها مع مُسنة مصرية أثناء دخولها الأراضي السعودية لأداء فريضة العمرة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعدما تم ضبطه بأحد الإقامات العشوائية لعمال البناء، بمنطقة العشرين بمحافظة الجيزة الاثنين الماضي.

وكان المتهم أدلى أمام النيابة الكلية باعترافات تفصيلية بشأن الواقعة، مشيرًا إلى أن يعمل في مجال تصدير المواد المخدرة، بمعاونة شخصين بمدينة نبروه أدلى ببياناتهما، فضلًا عن اشتراك 12 شخصًا آخرين ضمن شبكة دولية لترويج المواد المخدرة من بينهم أحد الأشخاص المحبوسين بسجن "تبوك السعودي" يقوم بمزاولة نشاطه من داخل السجن.

وقال المتهم إن السجين طلب منه توفير كميّة كبيرة من عقار "الكبتاجون المخدر" بلغت 22 ألف قرص، وقام بتوفيرهم، وتصنيع شنطة تكلف تصنيعها 20 ألف جنيه، بداخلها مواد كربونية، وبها جيوب سحرية يستطيع من خلالها إخفاء العقاقير المخدرة.

وأضاف المتهم في اعترافاته أن المتهم المحبوس في السعودية، طلب منه توصيل المواد المخدرة إلى المملكة العربية السعودية عن طريق إهداء رحلات عمرة مجانية للسيدات المسنّات، وجرى الاتفاق مع السيدة سعدية حامد عبدالسلام العاصي، 75 سنة، ومقيمة بقرية درين التابعة لمركز نبروه، عن طريق شقيقته وزوجها المحبوسين الحالين على ذمة القضية.

وأوضح المتهم في تحقيقاته أن وجود اتفاق مع سيدتين بنبروه لتسفيرهن لرحلات عمرة مجانية، ولكن لم تتم بعد إلقاء القبض على السيدة سعدية، واكتشاف الواقعة.

فيديو قد يعجبك: