إعلان

القبض على مدرسة متهمة بالنصب في الإسكندرية

12:59 م الخميس 26 أبريل 2018

المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ألقى ضباط مباحث الإسكندرية القبض على مدرسة، لقيامها بالنصب والاحتيال على مواطنيّن والاستيلاء منهما على 100 ألف جنيه بعد إيهامهما بقدرتها على تعيين نجليهما في شركة بترول.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغًا من كلاً من "ع. ف. م" 52 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير، و"ح. ع. م" 34 سنة، حاصل على بكالوريوس حاسب آلي، ضد المدعوة "ن. م. أ" 48 سنة، مدرسة في إدارة شرق الإسكندرية التعليمة، لقيامها بالنصب والاحتيال عليهما.

واتهم المذكوران المدرسة بالاستيلاء منهما على مبالغ مالية بلغت جملتها 100 ألف جنيه بعد إيهامهما بقدرتها على تعيين نجليهما في شركة بترول أبو قير، بزعم تعدد علاقاتها بالمسئولين في الشركة، إلا أنها لم تف بوعدها وتهربت من رد المبالغ المالية إليهما.

وجه اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بسرعة ضبط المتهمة بعدما تبين صحة الواقعة، وأن المتهمة سبق اتهامها في قضيتي "نصب" ومحكوم عليها في 15 قضية تبديد، وإيصال أمانة، وشيك، وبلغت جملة الأحكام الصادرة ضدها بالحبس لمدة 10 سنوات.

وألقى ضباط مباحث القسم من القبض على المتهمة، واعترفت بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المُبلغين وآخرين، جاري حصرهم.

حُرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان