إعلان

تكريم 75 طفلًا يتيمًا و17 أرملة و110 آلاف جنيه دعماً للعرائس في جنوب سيناء

12:25 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أقامت محافظة جنوب سيناء احتفالية كبرى بالتعاون مع جمعية الأورمان، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لتكريم 75 طفلًا يتيمًا، و17 أرملة، ومساعدة 11 عروسًا من الأيتام، بدعم مالي قيمته 10 آلاف جنيه لكل عروس بإجمالي 110 آلأف جنيه.

جاء ذلك بحضور المحافظ واللواء نادر عشماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد راتب عبدالجواد، مدير عام جمعية الأورمان للمحافظات الحدودية وفوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، وغريب حسان، عضو مجلس النوّاب، وفؤاد عبد العظيم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .

أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء أنه بصدد إنشاء دار أيتام باسم "الأمل والمستقبل" بمدينة طور سيناء، مشيرا إلى أنه سيتم تجهيزها على أعلى مستوى لرعاية الأطفال الأيتام، وتقديم العون، والمساندة الكاملة لهم حتى يصلوا إلى غاياتهم.

وأكد المحافظ أن جمعية الأورمان حريصة على دعم المحافظة، وخاصة المناطق الأكثر احتياجًا بكافة المساعدات المادية والغذائية، إضافة إلى ما يزيد عن 4 آلاف بطانية، لافتًا أن الجمعية تمد يد العون بكميات كبيرة من اللحوم، واللحوم الداجنة، والعديد من الكميات الغذائية، مشيرًا إلى أنه طالب من مجلس إدارة جمعية الأورمان تجهيز 60 محلًا بمدينة طابا، وتزويدهم بكافة السلع والمنتجات الغذائية مقدما الشكر للجمعية على مساندتها للمناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان