إعلان

رئيس "التسويق السياحي بالأقصر" من برلين: "السياحة المصرية ستعود كما كانت قبل 2011"

02:50 م الجمعة 09 مارس 2018

محمد عثمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

قال محمد عثمان رئيس لجنة التسويق السياحي بالأقصر، إن الأرقام التي حققها القطاع هذا العام أفضل كثيرا من الأعوام السابقة والصورة الذهنية الآن تمنحنا ثقة كبيرة وتجعلنا متفائلين بأن تعود الحركة السياحية خصوصا السياحة الثقافية لما كانت عليه قبل ثورة يناير".

وأصاف عثمان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "صحيح السوق الإنجليزي غائب الآن عن مصر إلا أن السوق الألماني عوض كثيرا هذا الغياب ونتوقع مع وجود كل هذه المؤشرات أن تشهد الأعوام القادمة تحسن كبيرا في حركة السياحة الثقافية".

وأضاف عثمان: "نسعى كلجنة للتسويق السياحي بالتنسيق مع وزارات السياحة والآثار والنقل وجميع الجهات الحكومية وغير الحكومية المعنية، للدفع بالسياحة الثقافية لتحقيق أرقاما ونسبا أعلى خلال الفترة القادمة".

أوضح عثمان: "نحن الآن في بورصة برلين للسياحة ومعنا وزيرة السياحة رانيا المشاط ونبذل جهدا كبيرا لتسويق المقصد السياحي المصري من خلال جناح كبير تشارك فيه أكثر من 100 شركة مصرية، لا سيما وأن هذه البورصة هي أحد أهم المعارض السياحية في العالم وتشارك بها 180 دولة ونستطيع أن نقول أن مصر استطاعت خلال هذا المعرض من رسم صورة ذهنية أفضل عن المنتج السياحي المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان