إعلان

مؤتمر للشباب والرياضة في السويس لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات

11:57 م الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد :

نظّمت مديرية الشباب والرياضة في السويس، مؤتمرًا حاشدًا بمركز شباب الجزيرة بالأربعين، مساء اليوم الخميس، بعنوان "انزل - شارك- انتخب"، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة نهاية مارس الجاري.

بحضور عدد من القيادات التنفيذية، ونوّاب السويس، ورؤساء مراكز الشباب بالسويس، والمئات من الشباب رواد المركز وأهالي ضاحية الهويس.

وبدأ المؤتمر الذي استهدف مخاطبة روّاد مراكز الشباب، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة، أعقبه كلمة فرج رياض، رئيس مركز الشباب، والذي تحدث عن ضرورة المشاركة كونها الوسيلة الديمقراطية لصناعة المستقبل، وأداه حقيقية لتوصيل رسالة لكل دول العالم، بأن مصر بلد ديمقراطي وأن لديهم الوعي السياسي لاختيار من يمثلهم.

وقال سعيد محمد، وكيل وزارة الشباب والرياضة في السويس إن المديرية سوف تنظم في الأيام المقبلة عدة مؤتمرات وفاعليات لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والهدف منها توعية روّاد المراكز والمواطنين باهية المشاركة.

وأضاف سعيد محمد: "أثق أن أهالي السويس سيشاركون بنسبة كبيرة كما فعلوها في الاستحقاقات الديمقراطية السابقة"، معربًا عن ثقته في سيدات السويس اللاتي يضربن نموذجًا في المشاركة الفعّالة.

وقدّمت فرقة الفنون الشعبية عدة فقرات فنية، قدموا خلالها عدد من أغاني الفلكلور السويسي، والأغاني الوطنية، كما قدم أشبال مركز شباب المثلث عرض كاراتيه، واختتم المؤتمر بتكريم الأمهات المثاليات بمراكز شباب المثلث، والمدينة، والجزيرة، وسليم الحي، وأحمد عبده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان