إعلان

تجديد حبس نجار متهم بقتل والدته وشقيقه بـ"بلطة" بالشرقية (صور)

11:49 ص الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنح ديرب نجم بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس نجار؛ على خلفية اتهامه بقتل والدته وشقيقه بـ"بلطة" بدائرة مركز ديرب نجم.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مستشفى "الأحرار" بوصول "أمل أحمد عبدالمعطي" 46 سنة، ربة منزل، مُقيمة بقرية "إكراش" بديرب نجم، جثة هامدة؛ متأثرةً بإصابتها بـ3 طعنات بآلة حادة في الرأس، ونجلها "عبدالحميد" 9 سنوات، غائب عن الوعي، مصاب هو الآخر بطعة غائرة في رأسه.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة نجل المجني عليها، ويُدعى "عطية. م" 21 سنة، نجار، والذي أقدم على فعلته بسبب مشادة بينهما بعدما استغل سفر والده للخارج للعمل بالمملكة العربية السعودية، وطلب من والدته بعض المال بهدف شراء مواد مُخدرة؛ لكونه مُدمن على تعاطي المخدرات.

وحينما رفضت الأم انهال عليها ضربًا بسلاح أبيض "بلطة" مُحدثًا إصابتها، وضرب شقيقه الأصغر (9 سنوات) على رأسه مُحدثًا جرحًا غائرًا في رأسه هو الآخر، وذهب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الواقعة خوفًا من افتضاح أمره.

ونقل الطفل المصاب إلى العناية المركزة بمستشفى "الزقازيق" الجامعي، وهو في حالة خطرة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد 6 أيام قضاها في العناية الحرجة، فيما تم التحفظ على المتهم والجثة تحت تصرف النيابة العامة.

"طلبت منها فلوس علشان أخرج أتفسح مع زمايلي مش رضيت فقتلتها".. بهذه الكلمات بدأ "عطية. م" 21 سنة، نجار، رواية تفاصيل جريمته وقتل والدته، بعدما أن طعنها عدة مرات، وأصاب شقيقه الأصغر البالغ 9 سنوات؛ بسبب خلافات بينهم على إدمانه للمواد المُخدرة بقرية "إكراش" التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وأضاف المتهم، في تحقيقات النيابة العامة، أن والدته رفضت إعطائه 500 جنيه كي يخرج في نزهة مع أصحابه، وعندها دخل معها في مشادة انتهت بمقتلها: "مدريتش بنفسي إلا والبلطة في إيدي.. نزلت على رأسها ضرب ولما جيت خارج من الأوضة أخويا الصغير شافني روحت ضربته على رأسه هو كمان علشان ميقولش عليا، وبعدها ناديت على الجيران".

وأوضح المتهم، أن والدته كانت تتولى مسئوليتهم بعدما سافر والده للعمل بدولة السعودية، مشيرًا إلى أن معاملتها لهم كانت قاسية إلى حدٍ ما، وأنه لم يكن يريد أن يقتلها لو كانت أعطته النقود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان