إعلان

بسبب "ثعبان".. تفاصيل 72 ساعة رعب في قرية بكفرالشيخ (صور)

03:48 م السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لـ 72 ساعة، سيطرت حالة من الرعب على أهالي قرية الزورات التابعة لمركز مطوبس في كفرالشيخ، عقب ظهور ثعبان ضخم، قال عدد منهم إنه "أفعى" من الحجم الكبير، رأوها تتجه إلى أحد المنازل المهجورة في القرية.

وقال قدري صقر، أحد أهالي القرية لـ"مصراوي"، إن شخصاً رأى ثعبانًا كبيرًا، شكله غريب، يرجح أنه "أفعى"، كان عائدًا من أحد الحقول الزراعية، متجهًا إلى أحد المنازل المهجورة، ما أدى إلى إصابته بالرعب الشديد، وهرول مسرعًا إلى منزله.

وأضاف إبراهيم زهرة، من أهالي قرية الزورات، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الأفعى، بحسب وصف من رآها كانت ذات حجم كبير، حيث رآها تسير في أحد الحقول الزراعية، متجهة لمنزل مهجور.

وأشار إلى أن أهالي القرية كانوا يرون مثل هذه الأنواع من الثعابين، لكن بأحجام مختلفة، ما بين صغيرة ومتوسطة في المنازل المهجورة، والحقول الزراعية، وساحات الخلاء، موضحًا أن الوضع الحالي اختلف عقب رؤية أحد الأهالي لهذا الثعبان الضخم.

وقال لـ"مصراوي"، إنه على مدار 72 ساعة مضت، ومنذ رؤية الثعبان يشعر أهالي القرية بحالة خوف ورعب شديدة، خشية تعرضهم لهجوم من هذا الثعبان الضخم، ولنفس الأمر امتنع المزارعون من أهالي القرية، من الذهاب إلى حقولهم.

وفي السياق نفسه، قال اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس بكفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه تلقى بلاغًا فعليًا من أهالي قرية الزورات، التابعة للوحدة المحلية لقرية برنبال، بوجود ثعبان ضخم في القرية، بحسب رؤية بعض الأهالي له، وهناك حالة خوف من هذا الأمر.

وأضاف رئيس مركز ومدينة مطوبس، أنه وفق ذلك جرى تشكيل لجنة من الوحدة المحلية ترأسها راشد شرف الدين، نائب رئيس المدينة، وضمت رئيس الوحدة المحلية لقرية برنبال، ومسئول الإدارة الهندسية، ومسئول البيئة، ومسئول التنمية، وتوجهوا إلى مكان البلاغ بقرية الزورات، رفقة رجال الشرطة، بنقطة شرطة برنبال، عقب إخطارهم بذلك، لإجراء المعاينة، والاستماع لشكاوى الأهالي.

وأشار رصاص إلى أنه جارٍ الاستعانة بمتخصصين، من مدينة أبورواش بالجيزة، لفحص وتمشيط المنطقة بالكامل، للبحث عن الثعبان، وأي زواحف أخرى تهدد الأهالي في القرية، موضحًا أن هناك متابعة على مدار 24 ساعة، مع رئيس الوحدة المحلية لقرية برنبال، والأهالي بخصوص هذا الأمر، لحين وصول المختصين في البحث عن الثعابين.

فيديو قد يعجبك: