إعلان

بالصور- مسيرة طلابية بالمنيا لحث الأهالي على المُشاركة في انتخابات الرئاسة

01:24 م الأربعاء 21 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

نظمت طالبات مدرسة الشهيد محمد أبو حليقة، في مدينة المنيا، اليوم الأربعاء، مسيرة جابت عددًا من الشوارع، ضمن المُبادرة التي أطلقتها مديرية التربة والتعليم تحت عنوان "انزل شارك.. صوتك أمانة"؛ لحث المواطنين على المُشاركة في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

وبكلمات نشيد سلاح الصاعقة المصرية "قالوا إيه علينا دول"، والأعلام المصرية، دعا المُشاركون في المسيرة، المواطنين للمُشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، السبت الماضي، تنظيم عدد من ندوات التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بمبادرة "أنزل.. شارك انتخابات الرئاسة 2018" داخل المدارس؛ لإكساب الطلاب روح الانتماء والمشاركة ومشاركتهم في حث ذويهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر.

وقال محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، في تصريحات له، إن "المبادرة"، ستستمر من يوم 10 إلى 25 مارس الجاري؛ لتأكيد حرية التعبير عن الرأي ليكونوا مواطنين فاعلين وصالحين في مجتمعهم، موضحًا أنّ "المبادرة" تتضمن تنظيم الندوات داخل المدارس مع قيام الإعلام التربوي بدوره في نشر الوعي بين الطلاب وعمل لقاءات توعية إضافية مع الأهالي خارج المدرسة.

فيديو قد يعجبك: