إعلان

بعد حرقها فى 30 يونيو.. إصلاح عربة ترام عمرها 49 عامًا بالإسكندرية (صور)

04:01 م الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

نجحت الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، في إصلاح وإعادة تأهيل عربة ترام يزيد عمرها على 49 عامًا، وذلك بورش الهيئة بمصطفى كامل بتكلفة تقدر بـ150 ألف جنيه تقريبًا.

وقال اللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية، اليوم الجمعة، إن العربة كانت قد دُمرت خلال أعمال التخريب التي أعقبت 30 يونيو، لافتًا إلى أن أعمال الإصلاح استغرقت 40 يومًا فقط.

وأشار"عليوة" إلى أن العربة تتميز بسرعتها التي تصل إلى 60 كم/ س، وتتسع العربة لـ 32 راكبًا، وبكراسى تسمح بجلوس متتالي أو عائلي في مواجهة بعضها، بالإضافة إلى تزويدها بأربعه كراسي إلى جوار الباب لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن جانبه، أشاد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، بجهود الهيئة العامة لنقل الركاب بالاسكندرية في تطوير ورفع كفاءة وسائل النقل العام والترام بأقل تكلفة لخدمة أهالي وزوار المدينة.

وأكد المحافظ أن رفع كفاءة الترام بجميع أنواعه سواء العادي أو المميز أو السياحي يأتي في إطار تحسين الخدمة المقدمة للمواطن السكندري، مشيرًا إلى أن هيئة نقل الركاب تعد نموذجًا مشرفًا بالمحافظة التي تهتم بتوفير وسائل نقل مريحة ومتنوعة وبأسعار تتناسب مع الجميع.

فيديو قد يعجبك: