إعلان

ضبط 5 متهمين أثناء تنقيبهم عن الآثار في القنطرة شرق

07:30 م الجمعة 16 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة: 

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة شرق، القبض على 4 سائقين وعامل أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل قطعة أرض محاطة بسور في القنطرة شرق بالإسماعيلية.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد علي حسين إخطارًا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية بورود معلومات للرائد محمد جاد رئيس مباحث القنطرة شرق حول مجموعة من الأشخاص متورطين بالتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض ملك أحدهم.

بعد إجراء التحريات السرية والتأكد من صحة المعلومات، تمت مداهمة الأرض المتحري عنها، وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم "محمد. ال. ع - 23 سنة - سائق توك توك"، والمتهم "فتحي. ع. م - 23 سنة - سائق"، والمتهم "محمد. ع. ع - 26 سنة - سائق توك توك"، والمتهم "محمد. ا. ع - 25 سنة - سائق"، وجمعيهم مقيمين دائرة مركز القنطرة شرق، والمتهم "عاطف. خ. ا - 40 سنة - عامل"، مقيم بدائرة مركز فايد، حال تورطهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض محاطة بسور ملك المتهم الأول.

كما تبين وجود حفرة بمساحة 2 في 3 متر. كما ضبط بحوزتهم الأدوات المستخدمة في الحفر والتنقيب (موتور مياه غاطس بالخرطوم، وبكرة بجنزير، وكوريك، ومقاطف، وبراويطة). كما تم ضبط 2 دراجة نارية دون لوحات معدنية.

وبمناقشة المتهمين أقروا بقيامهم بالحفر للتنقيب عن الآثار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتعيين الحراسة اللازمة على الأرض، وحرر المحضر رقم 205 لسنة2018 إداري القنطرة شرق. وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان