• محافظ البحيرة يتفقد الإجراءات الأمنية بمحيط كنائس دمنهور وإيتاي البارود

    08:46 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

     البحيرة – أحمد نصرة:

    أجرى اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الإثنين، يرافقه اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة جولة تفقدا خلالها عدد من الكنائس بمدينة دمنهور وإيتاي البارود، للوقوف على مدى الاستعداد ومتابعة الإجراءات والتدابير الأمنية وتأمين محيط الكنائس خلال فترة الاحتفالات.

    شملت الجولة المرور على كنيسة مارى جرجس بجوار حديقة الجمهورية، والكنيسة الانجيلية بميدان الساعة، والكاثوليكية بالمحطة، وكنيسة الملاك بالقلعة، وكنيسة العذراء بشارع الموازين، والكنيسة الكاتدرائية بأرض أدمون، ومارى مرقس المزرعة، وتوجه عقب ذلك لمركز ومدينة إيتاي البارود لتفقد كنيسة السيدة العذراء.

    وقدم المحافظ خلال جولته التهنئة لرعاة الكنائس وشدد على ضرورة اليقظة التامة، وتفعيل الحرم الآمن والتأكد من عدم وجود أي دراجات بخارية أو سيارات داخل الحرم الآمن للكنائس، وتفعيل نقاط الفرز المتقدمة على جميع دور العبادة المسيحية، وتوسيع دائرة الاشتباه في محيطها كما أكد على تفعيل دور الأمن الداخلي للكنيسة .

    ووجه آمنة رؤساء المراكز والمدن كل في نطاق مركزه برفع درجة الاستعداد القصوى والمرور الميداني والمستمر ابتداء من اليوم وحتى نهاية فترة الاعياد للوقوف على مستوى الخدمات والنظافة والانارة بمحيط الكنائس ودور العبادة والمناطق الحيوية والشوارع المحيطة بها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان