إعلان

افتتاح القاعات الدراسية الجديدة بـ"صيدلة سوهاج"

07:26 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

لحظة افتتاح قاعات صيدلة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد :

افتتح الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، يرافقه الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود المنشاوي، عميد كلية الصيدلة، اليوم الإثنين، القاعات الجديدة التي تم تجهيزها بكلية الصيدلة بحضور عمداء الكليات المختلفة بالجامعة.

وقال "عزيز" إنه في إطار خطة الجامعة لتحسين البنية التحتية، وتوفير المناخ الملائم للطلاب للدراسة في أماكن مجهزة على أحدث التقنيات التي تضاهي الجامعات العالمية، تم تجديد القاعات الدراسية الجديدة بكلية الصيدلة وتجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية والإلكترونية، مضيفاً أنه جرى تزويد مدرجات الكلية بأجهزة التكييف لتوفير المناخ الملائم للعملية التعليمية خاصة خلال فصل الصيف.

بينما قال الدكتور صفا محمود السيد إن الجامعة تقدم كل الدعم لكلية الصيدلة وبرامجها المختلفة، وتوفير كل عوامل الجذب للطلاب الوافدين، والتي تسعى الجامعة إلى زيادة أعدادهم خلال الفترة المقبلة، وخاصة في القطاع الطبي، إلى جانب تقديم خدمات متميزة لطلبة برنامج الصيدلة الإكلينيكية وطلاب الكلية، ما يساعد على تخريج طلاب قادرون على المنافسة في سوق العمل.

وقال "المنشاوي" إنه جرى تطوير القاعات الدراسية والمعامل لتحقيق رؤية ورسالة الكلية نحو الحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة، من خلال زيادة القدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية عن طريق تطوير الوسائل التعليمية، والأماكن الدراسية التي يتلقى فيها الطلاب المحاضرات والدروس العلمية.

وأضاف عميد الكلية أن تكلفة تجهيز القاعات وصلت بلغت حوالي 500 ألف جنيه، مشيراً إلى أنه جرى تجهيز قاعتين تسع 160 طالبًا، كما جرى تجهيز المدرجات بأجهزة تكييف بمبلغ 250 ألف جنيه .

فيديو قد يعجبك: