إعلان

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات نصف العام بكليات الآداب والتربية والتجارة

08:10 م الأحد 30 ديسمبر 2018

رئيس جامعة سوهاج يتفقد امتحانات نصف العام بكليات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد :

تفقد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، أعمال سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018-2019، خلال الفترة المسائية بكليات الآداب والتربية والتجارة.

وقال "عزيز" خلال جولته إن إدارة الجامعة حريصة على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب أثناء تأديتهم الامتحانات، مضيفًا أنه جرى توفير سيارات إسعاف مجهزة لأي حالات مرضية مفاجئة، وتواجد عدد من الأطباء والممرضين في كل لجان الامتحانات .

وأشار "عزيز" إلى أن أعمال الامتحانات ستتوقف أيام 6 و7 و8 و9 من شهر يناير، احتفالاً بعيد الميلاد المجيد وعيد الغطاس .

فيما قال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الامتحانات تُجرى على فترتين، الفترة الأولى من الساعة 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا، والفترة الثانية تُجرى في الفترة من الساعة 1 ظهرًا إلى 4 عصرًا .

وقال الدكتور فتوح خليل، عميد كلية الآداب إن 11 ألفًا و500 طالب وطالبة بجميع أقسام الكلية يؤدون امتحانات نصف العام، مضيفًا أنه جرى تقسيمهم على 4 فرق داخل 61 لجنة، إضافة إلى تخصيص لجنتين للطلاب المكفوفين والطلاب المحجوزين على ذمة قضايا .

فيما قال الدكتور خالد عمران، عميد كلية التربية إن بالكلية 11 ألفًا و209 طلاب وطالبات بأقسام الكلية المتعددة يؤدون الامتحانات موزعين على 62 لجنة.

وقال الدكتور ممدوح الرشيدي ، عميد كلية التجارة إن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالكلية 10 آلاف و826 طالبًا وطالبة مقسمين على 58 لجنة إلى جانب 4 لجان مخصصة لحالات الدمج والحالات المرضية و4 طلاب محجوزين على ذمة قضايا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان