إعلان

مصرع عامل أثناء التنقيب عن الآثار في الفرافرة

12:58 م الأحد 30 ديسمبر 2018

التنقيب عن الآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية أمن الوادي الجديد، اليوم الأحد، ضبط 6 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار داخل منزل في واحة الفرافرة، ومصرع عامل خلال عملية التنقيب.

وتلقى اللواء محمد كمال سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، إخطارًا من اللواء عصام محمود مهنى، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بضبط تشكيل عصابي خلال تنقيبهم عن الآثار في قرية الشيخ مرزوق بمركز الفرافرة.

بدأت الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة الفرافرة، بوفاة "فرج م." 47 سنة مهندس زراعي حر من محافظة كفرالشيخ، بسبب انهيار جزء من جدار منزل مستأجر بقرية الشيخ مرزوق بالفرافرة، وتحرر المحضر رقم 1524 إداري لسنة 2018 قسم شرطة الفرافرة.

وأمرت النيابة العامة بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة، وتشكل فريق للبحث الجنائي بقيادة العميد جودت عبدالجبار، رئيس مباحث المديرية، لكشف الغموض حول وفاة المهندس داخل المنزل.

وتبين قيام 6 أشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منطقة صحراوية قريبة من قرية الشيخ مرزوق بمركز الفرافرة، وخلال الحفر سقطت صخرة على رأس المهندس الزراعي، ما أدى إلى إصابته بنزيف حاد في المخ ومصرعه، ما اضطر باقي المتهمين إلى نقل الجثة إلى منزل خشية افتضاح أمرهم لتظهر الوفاة بسبب سقوط جدار من منزله عليه.

ونجحت قوات الأمن في ضبط التشكيل العصابي المكون من 6 وهم "أ" 35 سنة عامل زراعي، ومقيم قرية الشيخ مرزوق بالفرافرة، و"ر" 21 سنة عاطل ومقيم قرية أبو هريرة بالفرافرة، و"م" 31 سنة عامل ومقيم قرية أبو هريرة، "م" 31 سنة سائق معدات ومقيم بنفس القرية، و"م" 32 سنة، سائق معدات ومقيم قرية أبو الهول بالفرافرة، " ع" 54 سنة مزارع ومقيم بقرية النهضة بالفرافرة.

وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بدفن المتوفى، وتسليم جثته لأفراد أسرته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان