إعلان

محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بشبين القناطر

07:11 م الخميس 27 ديسمبر 2018

محافظ القليوبية يفتتح مشروعات خدمية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القليوبية - أسامة علاء الدين:
افتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة شبين القناطر، كما افتتح وحدة الأشعة التشخيصية والمقطعية بمستشفي شبين القناطر بعد تطويرها وتزويدها بأحدث جهاز أشعة حديث يعمل بأحدث أنظمة التشغيل في العالم وهو من أحد 100 جهاز على مستوي محافظات الجمهورية، ويقوم بعمل 16 مقطع بأعلى كفاءة وجودة صورة، فيما بلغت تكلفة التطوير 5.5 مليون جنيه تقريبًا.

وشدد المحافظ على طاقم الأطباء والتمريض بالمستشفي، بضرورة تقديم خدمة مميزة للمرضي والتيسير عليهم وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل دائم، والحفاظ على جهاز الأشعة الجديد والالتزام بمواعيد الصيانة، مؤكدًا أن وحدة الأشعة بالمستشفي ستخدم أهالي شبين القناطر والقري التابعة.

كما توجه المحافظ لافتتاح قسم الحضانات بالوحدة الصحية بالأحراز والمكونة من 10 حضانات بتكلفة 2 مليون جنيه، وتفقد الحضانات واستمع من الطاقم الطبي للإجراءت المتبعة للطفل من لحظة دخوله وحتي خروجه، كما تفقد المحافظ المعمل الطبي وحجرة الكشف والاستقبال، وكذلك جناح بالوحدة الصحية جاري تحويله لقسم للعناية المركزة بالجهود الذاتية.

وعلي هامش زيارة المحافظ لقرية الأحراز، تفقد مجمع المدارس الجديدة بالقرية ووحدة الإطفاء التي جري إنشاؤها ووعد بافتتاحها وتشغيلها في أقرب وقت لخدمة أهالي القرية.
وافتتح المحافظ، قسم الحضانات والأطفال المبتسرين بقرية نوي، والمكونة من 10 حضانات بتكلفة 2.5 مليون جنيه شاملة المبني والأجهزة، وأمر بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية وتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين.
واختتم الجولة بافتتاح سجل مدني الجعافرة، واستمع من الضابط المختص بالخدمات المقدمة للمواطنين، كاستخراج بطاقة الرقم القومي، وشهادة الميلاد، والقيد العائلي، وتصحيح البيانات، وأمر المسئولين بالتيسير على المواطنين والعمل علي راحتهم، مشيرًا إلي أن السجل المدني سيخدم القرية وعدد من القري المجاورة.

فيديو قد يعجبك: