إعلان

هبوب رياح شديدة محملة بالأتربة على كفرالشيخ

04:15 م الأربعاء 26 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تعرضت مدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، لرياح شديدة، محملة بالأتربة، خاصة على المدن الشمالية، ومتوسطة في أنحاء متفرقة بالإقليم.

وقال المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن هناك المحافظة أعلنت الطوارئ لمواجهة أي تداعيات خاصة بسوء الأحوال الجوية، وسط متابعة من محافظ الإقليم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه.

وأشار إلى أن مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ يتلقى بلاغات المواطنين عبر الأرقام المخصصة لتلقي البلاغات من بينها رقم 114 الخط الساخن، وذلك للتعامل مع أي بلاغات خاصة بالمواطنين من خلال إيجاد حلول لها عن طريق التواصل مع مسئولي الجهات المعنية.

وفي السياق أعلن علاء الدين المغربى مدير مركز المعلومات بهيئة ميناء الصيد البحرى بالبرلس، عن توقف حركة الملاحة بالميناء أمام حركة دخول وخروج مراكب الصيد، نظرًا لأرتفاع أمواج البحر الابيض المتوسط عن الحد المسموح به لأعمال الملاحة، وذلك لشدة الرياح التى تتعرض لها المحافظة.

وقال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الأربعاء، سيكون معتدل على السواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلا، وسوف يكون هناك نشاط للرياح المثيرة للأتربة والرمال على القاهرة، والوجة البحري، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

وأضاف عبد العال أنه من المتوقع أن تسقط أمطار على محافظات السواحل الشمالية وبعض المناطق من الوجه البحري قد تمد إلى القاهرة.

فيديو قد يعجبك: