إعلان

محافظ السويس وقائد الجيش الثالث يقدمان التهنئة للأقباط الغربيين

12:10 ص الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد

قدم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، يرافقه اللواء أركان حرب رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميداني، التهنئة لأقباط الكنيسة اللاتينية بمناسبة احتفال الأقباط الغربيين بعيد الميلاد المجيد.

وزار محافظ السويس وقائد الجيش الثالث الميداني، واللواء محمد جاد مدير أمن المحافظة، كنيسة الآباء الفرنسيسكان " اللاتينية" بشارع سعد زغلول بحي السويس، والقيادات التنفيذية والأمنية العسكرية، لتقديم التهنئة للأقباط الغربيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد التي يحتفلون بها 25 ديسمبر من كل عام.

وكان في استقبال المحافظ ضيوف الكنيسة، الأب كمال لبيب راعى الكاثوليك الفرنسيسكان في مصر والأب جبرائيل حنا راعى الكنيسة وعدد من قيادات الكنيسة الدينية.

وحرص كلا من اللواء صقر واللواء عرفات على تهنئة رعايا الكنيسة المحتفلين بالعيد، وفي كلمته قال قائد الجيش الثالث إن القوات المسلحة لن تسمح بالمساس بأمن وسلامة مواطنيها مسلمين أو أقباط.

وأضاف أن مصر على مر تاريخها تحتفل بأعيادها دون التمييز على أساس ديني فالمسيحي يحتفل مع المسلم والمسلم يحتفل مع المسيحي في أعيادهما.

بينما قال محافظ السويس إن مصر بالكامل تحتفل بعيد الميلاد المجيد، والأمل يملئ قلوبهم بان يكون العام الجديد أفضل من الأعوام الماضية

وأشار الى ان مصر التي احتضنت جميع الرسالات السماوية، وإننا كلنا أبناء مصر ولن يفرقنا الإرهاب الأسود بل يزيد من ترابطنا وعزيمتنا.

فيديو قد يعجبك: