إعلان

مأساة تلميذ ابتدائي.. أم سقط ابنها من الدور الثالث في مدرسة: "عايزة حقه"

03:03 م الأحد 23 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

مأساة تعيشها أسرة الطالب "محمد عفيفي" التلميذ في الصف السادس الابتدائي، الذي سقط من شباك الطابق الثالث في مدرسة الشهيد أحمد إبراهيم الابتدائية، بحي غرب شبرا الخيمة، ما تسبب في إصابته بإصابات خطيرة، ليلازم بعدها الفراش بشكل شبه دائم.

"الإهمال والتسيب هما اللي أصابوا ابني".. بدأت والدة التلميذ حديثها لـ"مصراوي"، مشيرة إلى أن ابنها يدرس في الفترة المسائية بالمدرسة، والتي تخلو غالبا من المدرسين أو الإشراف، وتشهد دائمًا فوضى، بحسب ما قالت.

وتابعت والدة الطالب حديثها: "يوم الواقعة ذهب ابنها بصحبة تلاميذ آخرين إلى الفصل، وكانت مدرسة الحصة غائبة، وأثناء لهوه مع زملائه بجانب الشباك سقط من الطابق الثالث": "كل هذا بسب إهمال مسئولي المدرسة بجانب أن شبابيك الفصل بلا صيانة أو زجاج أو حواجز" تقول الأم.

وأضافت والدة الطالب: "الإهمال تسبب في إعاقة ابني، وإصابته بشرخ في الجمجمة ما أدى إلى نزيف داخلي، وبفضل الله توقف النزيف، بجانب أنه أصيب بشرخ في الحوض، وبات مهددًا بضياع السنة الدراسية عليه، من يتحمل ضريبة إصابة ابني؟".. تسأل الأم.

وطالبت والدة التلميذ، بحق ابنها الذي بات قعيدًا، بالإضافة إلى حالته النفسية التي تسوء يوم بعد يوم، بعد أن كان طالبًا متفوقًا من أوائل المدرسة، بحسب ما قالت.

وأحال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية، واقعة سقوط تلميذ في الصف السادس الابتدائي من الطابق الثالث في مدرسة الشهيد أحمد إبراهيم الابتدائية بحي غرب شبرا الخيمة، بسبب غياب مدرسة الفصل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان