إعلان

وزير الأوقاف يناقش أعمال ترميم المساجد مع محافظ بورسعيد

11:30 ص الجمعة 21 ديسمبر 2018

وزير الأوقاف خلال لقاءه محافظ بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

عقد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اجتماعًا اليوم الجمعة، مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من القضايا على هامش زيارته للمحافظة لافتتاح 3 مساجد كبرى بمناسبة احتفالات بورسعيد بعيدها القومي، في الذكري 62 لانتصار المقاومة الشعبية على العدوان الثلاثي عام 1956.

وناقش وزير الأوقاف والمحافظ سير العمل في أعمال الترميم الجارية بعدد من المساجد ومن بينها مسجد المجمع الإسلامي في مدينة بورفؤاد، كذلك أعمال انشاء مساجد جديدة، واحتياجات المحافظة من الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

وتشهد زيارة الوزير افتتاح 3 مساجد كبرى، هى: مسجد الهادى بمنطقة السلام حى الضواحى، وسوف يلقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة به، ومسجد القاصدين بحى العرب ويؤدى خطبة الجمعة به الدكتور كمال محمد سيف، مدير عام المتابعة الفنية بالوزارة، ومسجد الرحمن بقرية المناصرة ويلقى خطبة الجمعة به الدكتور محمد محمود خليفة، عضو المركز الإعلامى.

وتنقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد الهادي على الهواء مباشرة بالإذاعة والتليفزيون المصرى بحضور وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، والمحافظ، وممثلين عن الجيش الثاني الميداني، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية، والشخصيات العامة والشعبية والسياسية والدينية، وأهالي بورسعيد.

فيديو قد يعجبك: