إعلان

إقبال ضعيف على الانتخابات التكميلية بلجان مدينة العريش

02:08 م الخميس 20 ديسمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء- أشرف سويلم:

لليوم الثاني على التوالي يواصل أهالي مدينة العريش التصويت في الانتخابات التكميلية على مقعد مجلس النواب بدائرة العريش، والذي خلا بوفاة الدكتور حسام رفاعي الكاشف، وسط حضور ضعيف بسبب الظروف الجوية السيئة التي تسود المحافظة اليوم.

فيما يكثف المرشحون التسعة من جهودهم لجلب الناخبين من منازلهم بتوفير وسائل مواصلات لنقلهم إلى اللجان الانتخابية وتخصيص مندوبيهم خارج اللجان لمساعدة الناخبين قبل دخولهم اللجان.

وطالب محافظ شمال سيناء أهالي مدينة العريش بالخروج للإدلاء بأصواتهم الانتخابية اليوم بعد الإقبال المتوسط الذي شهدته لجان مدينة العريش أمس في اليوم الأول للانتخابات التكميلية، فيما يواصل ناخبو بمدينة العريش الإدلاء بأصواتهم في 16 مركزا انتخابيا يضم 37 لجنة فرعية للتصويت ويصوت في الانتخابات التكميلية 115 ألفًا و383 ناخبا مقسمين على أربعة اقسام بمدينة العريش من بينهم 32 ألف و238 ناخبا بقسم أول العريش و43 ألف و287 ناخبا بقسم ثان العريش و24 ألف و942 ناخبا بقسم ثالث العريش و916 ناخبا بقسم رابع العريش.

ويتنافس على مقعد النواب بالعريش 9 مرشحين هم: جمال البنديري عن حزب حماة الوطن، وحسن الحلواني مستقل، وممدوح أيوب مستقل، وأحمد العايق مستقل، وأمين جودة مستقل، وعادل محسن مستقل، وعلاء الدين محمد مستقل، ومحمد السيد مستقل، وأحمد سعد مستقل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان