إعلان

جامعة سوهاج تستقبل لجنة منح شهادة الأيزو

09:17 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

استقبلت جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، وفدًا من ممثلي لجنة المنح لشهادة الأيزو، للتحقق من تنفيذ كافة إجراءات الإصدار الجديد للأيزو ISO:9001-2015 .

وقال الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج إن إدارة الجامعة قامت فى الآونة الأخيرة بتطوير آدائها الإدارى من خلال تطبيق استراتيجية منظمة على أيدي خبراء واستشاريين فى مجال تدريب العاملين ، وكذلك تطوير واستكمال الوسائل والأجهزة المتاحة للعمل الإدارى بالجامعة، بالإضافة إلى وضع تخطيط استراتيجى و هيكل إدارى وتنظيمى معتمد طبقا للمعايير الأكاديمية المقررة.

وقال أشرف القاضي ، أمين عام الجامعة إنه تم مراجعة وثائق نظام الجودة المطلوبة وتعديلها بمختلف الإدارات للتأكد من مدى التوافق مع متطلبات المواصفة الجديدة، إلى جانب ذلك تم عقد عدة ورش عمل ودورات تدريببة لتطبيق متطلبات المواصفة الدولية والتعريف بها وبنظام إدارة الجودة، وتوصيف البرامج والمقررات و تطبيق معايير المتابعة والتقويم المستمر فى العملية التعليمية.
وقال الدكتور جمال سرور ، مدير إدارة التطوير والجودة إن الزيارة تستمر على مدار يومين يعقبها اتخاذ قرار المنح للشهادة و ذلك حال التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الخاصة بمعايير الجودة وتوثيقها وفق دليل الإجراءات المعلن.

مضيفا أن اللجنة قامت بمراجعة الإدارات الخاصة بقطاع رئيس الجامعة ، كما راجعت كافة الأوراق بإدارة التطوير وتقيم الأداء لضمان الجودة وإدارة التنظيم والإدارة ، بالإضافة إلى مكتب نائب رئيس الحامعة لشئون الطلاب وبعض الإدارات من قطاع أمين عام الجامعة ، مشيرا إلى أنه سوف تستكمل اللجنة ، غدا الخميس ، برنامج الزيارة لإنهاء تقييمها للإدارات المركزية بمقر الجامعة القديم.

فيديو قد يعجبك: