إعلان

محافظ القليوبية يستقبل وفدًا من المنظمة الدولية لحماية الطفل

06:36 م الإثنين 17 ديسمبر 2018

محافظ القليوبية يستقبل وفدًا من المنظمة الدولية لح

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القليوبية - أسامة علاء الدين:

استقبل الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، وفد المنظمة الدولية لحماية الطفل برئاسة الدكتور عبدالعزيز السبعي، رئيس المنظمة الدولية لحماية الطفل والوفد المرافق له.

أثنى المحافظ على دور المنظمة لما لها من كفاءة ودور مهم في الحفاظ على الطفل والتعدي عليه بكل الأشكال مثل استغلال الأطفال في العمالة المبكرة، والقضاء على ظاهرة أطفال الشوارع والتسرب من التعليم، والعديد من المشاكل التي تواجه الأطفال من العنف والاستغلال داخل الأسرة أو المدرسة والشارع التي تطلب القوانين والدور المجتمعي للحفاظ على الأطفال.

وأكد "مرزوق" أنه يُقدّم كل الدعم لفرع المنظمة، في إطار اهتمام الدولة بتلك المنظمات وللدور الكبير المنوط بها في المساهمة في تربية وتوجيه النشء والإصلاح الأسري الذي يُعد ركيزة أساسية لنهوض أي مجتمع وإيجاد أفراد صالحين به، وفي نهاية اللقاء أهدى رئيس المنظمة الدولية درع المنظمة للمحافظ تقديرًا له ولإسهاماته في مجال رعاية الطفل.

تهدف المنظمة الي حماية الأطفال والمساهمة في وضع القوانين التي تحمي الطفل بالإضافة إلى إقامة الندوات والمؤتمرات التوعوية التي تسهم في تنشئة جيل واع ووطني يحب بلده ملتزم بالأخلاقات والسلوكيات الصحيحة.

رافق المحافظ كل من النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب، ورئيس فرع المنظمة بالقاهرة، والدكتور سلمان السبعي، من دولة البحرين، وعلي مصبح، من دولة الإمارات، والدكتور إبراهيم الشريف، أحد مؤسسي المنظمة، والمستشار العلمي ونائب مدير المنظمة.

فيديو قد يعجبك: