إعلان

محافظ كفر الشيخ يوجه بالتحقيق في مخالفات بمستشفى بيلا المركزي

07:52 م السبت 15 ديسمبر 2018

مستشفى بيلا المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

وجّه الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بالتحقيق في عدة مخالفات بمستشفى بيلا المركزي، وتحقيق الانضباط الإداري، وتقييم آداء العاملين، بناءً على تقرير إدارة التفتيش بمديرية التنظيم والإدارة، طبقًا لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

تضمن التقرير عدم تقديم رئيس الشئون الادارية بالمستشفى بيان يومي يتضمن حالات عدم التوقيع في سجلات الحضور والانصراف لمدير مستشفى بيلا المركزي لاعتماده حالات الغياب في حين يُقدّم البيان أسبوعيًا.

يشمل التقرير عدم إبلاغ شئون العاملين وخاصة قسم الإجازات يوميًا بصورة معتمدة من البيان، بالمخالفة لقرار المحافظ رقم 81 لسنة 2004 بالبند أولًا الفقرة (د/2)، أن جميع تصاريح الخروج من صورة واحدة يجري تقديمها إلى مسئول التصاريح.
وأوضح التقرير عدم وجود سجل لحساب التأخيرات في مستشفى بيلا المركزي، وبمتابعة الانضباط الإداري اتضح خروج 18 موظفًا وقت العمل الرسمي دون إذن رسمي أو تصريح أو مأمورية وعدم تواجدهم بأماكن عملهم أثناء عمل الحصر في وقت الانصراف، وجرى التشطيب عليهم في الانصراف من قبل مسئول الدفتر يوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر 2018.
كلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالتحقيق في المخالفات وتعميم التعليمات على المستشفيات والوحدات الصحية التابعة لعدم تكرارها، مقدمًا الشكر لإدارة التفتيش ومدير عام التنظيم والإدارة على مجهوداتهم المتميزة في تحقيق الانضباط الإداري، وتقييم آداء العاملين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان