إعلان

ضبط 8 طرب حشيش بحوزة عاطلين في المنصورة

03:15 ص الجمعة 14 ديسمبر 2018

المتهمان وأمامهما المضبوطات

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

الدقهلية- رامي محمود:

ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على عاطلين من قرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيح؛ حال انتظارهما لأحد عملائهما لتسليمة 8 طرب من مخدر الحشيش بمدينة المنصورة.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزيرالداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط قسم مكافحة المخدرات باعتزام شخصين تسليم كمية من مخدر الحشيش لأحد عملائهما بمدينة المنصورة.

واستصدر ضباط المباحث، إذن النيابة العامة، وجرى تشكيل حملة من ضباط قسم مكافحة جرائم المخدرات بقيادة المقدم محمد عمر شريف، رئيس القسم، لضبط كل من "حسن. ا .م"، ٣٣عسنة، اطل من ذوي المعلومات الجنائية، و"احمد .ع .ع. "، ٢٦ سنة،عاطل من ذوى المعلومات الجنائية ويقيمان قرية الجرايدة مركزبيلا بمحافظة كفر الشيخ، حال ترددهما على دائرة قسم أول المنصورة؛ لمقابلة أحد عملائهما وبحوزتهما عدد 8 طرب لجوهر الحشيش المخدر وزنوا قرابة ٣ كيلو ومبلغ مالي.

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النياية قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: