إعلان

إطلاق اسم الشهيد مصطفى محمود على مدرسة البيطاش بالإسكندرية (صور)

04:19 م الخميس 13 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

شهد الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، مراسم إطلاق اسم الشهيد البطل رائد بحري مصطفى محمود عبدالله، على مدرسة البيطاش الابتدائية بالعجمي، والذي استشهد في 14 مارس من العام الحالي.

جاء ذلك بحضور الفريق بحري أ.ح أحمد خالد حسن، قائد القوات البحرية واللواء أ.ح على عادل عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية وقيادات القوات البحرية، وأسرة الشهيد.

بدأت المراسم بسلام القائد، وإزاحة الستار عن اللوحة لتغيير اسم المدرسة، ثم سلام الشهيد، وقراءة آيات من القرءان الكريم، عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي عن حياة البطل الشهيد والرسالة التي وجهها قبل استشهاده بقليل.

وأكد المحافظ أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائما وأبدا تقدم أرواح أبناءها فداءً وتضحية لتبقى مصرنا الحبيبة حصنا وأمانا لشعب مصر العظيم ، معربا عن فخره بوجوده اليوم بجوار والد ووالدة الشهيد البطل الذي سجل أروع ملحمة من التضحية لنفسه من أجل جعل راية مصرنا الحبيبة عالية وخفاقة .

على صعيد آخر أشار المحافظ وقائد القوات البحرية إلى أنه سيتم تطوير مدرسة الشهيد رائد بحري مصطفى محمود عبد الله ، الشهور القادمة، تكريما له حيث يتم تطوير البنية التحتية للمدرسة وجميع مستلزماتها الدراسية علاوة على الاهتمام بتطوير وجودة العملية التعلمية بها لتصبح مع بداية العام الدراسة المقبل نموذجًا يحتذى به ويتم تطبيقه بجميع مدارس المدينة.

يشار إلى أن الرائد بحري مصطفى محمود عبدالله استشهد في 14 مارس من العام الحالي، إثر هجوم مسلح غادر أثناء تنفيذه مهمة قتالية بمنطقة جهاد أبوطبل بأرض سيناء الحبيبة بالعملية الشاملة سيناء 2018.

فيديو قد يعجبك: