• محافظ الغربية يُكرّم 65 فائزًا في مسابقة "المبدع الصغير"

    05:46 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
    محافظ الغربية يُكرّم 65 فائزًا في مسابقة "المبدع الصغير"

    اللواء مهندس هشام السعيد

    الغربية - مروة شاهين:

    أكد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية دعم المحافظة لكافة المسابقات التي تستهدف البحث عن الموهوبين والمبدعين وتقديمهم بصورة تليق بهم للمجتمع للاستفادة منهم في بناء وتنمية الوطن، لافتًا إلى أن هذه الأنشطة تعمل على تفجير طاقات الإبداع في المجتمع وتحقق مبدأ المساواة بين أبنائه.

    جاء ذلك أثناء الاحتفالية التي نظمتها إذاعة وسط الدلتا لتكريم الفائزين في مسابقة المبدع الصغير، عام 2018 (مبدع صغير – فكر كبير) والتي جرى تنظيمها للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع جامعة طنطا وجامعة المنوفية تحت رعاية محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا وإشراف إذاعة وسط الدلتا ومشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المدني وبعض رجال الأعمال.

    واستمرت فعاليات المسابقة على مدار شهرين متتابعين لاكتشاف الموهوبين والمبدعين بالمراحل التعليمية المختلفة، وذوي الاحتياجات الخاصة، وشارك في المسابقة ما يزيد عن 200 مشترك، فاز منهم 65 مشتركًا.

    بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، وتلاوة القرآن الكريم بصوت المبدع الصغير وليد سمير عبداللطيف، وقالت الإذاعية سحر الحبالي، مدير عام الإذاعة إن المسابقة تبنتها إذاعة وسط الدلتا منذ عام 2017 لتسليط الضوء على المبدعين من الأطفال في مجالات مختلفة (ابتكارات علمية وفنون وآداب وتمثيل وغناء وإنشاد ديني ورسم وإلقاء) لاكتشاف الموهوبين في محافظات (الغربية – كفر الشيخ – المنوفية).

    أشارت إلى أن صدق الموهبة وتحدي الإرادة يؤدي إلى الوصول إلى الهدف وتحقيقه وصقل وتنمية موهبتهم مؤكدة أن الإبداع هو الوصول إلى حل خلاق والابتكار هو التطبيق الملائم لهذا الحل ما بين الموهبة والإبداع والابتكار جاءت فكرة المبدع الصغير .

    إعلان

    إعلان

    إعلان